الضفة الغربية تعلن إضرابا عاما حدادا على شهداء مجزرة طولكرم

كاينابريسمنذ 6 ساعات
الضفة الغربية تعلن إضرابا عاما حدادا على شهداء مجزرة طولكرم

كاينابريس – وكالات

أعلنت “القوى الوطنية والإسلامية” في الضفة الغربية الإضراب الشامل في مختلف المحافظات، حدادا على شهداء المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم طولكرم شمالي الضفة.

وقالت القوى في بيان، مساء الخميس: “أمام ارتكاب الاحتلال مجزرة جديدة في مخيم طولكرم، واستمرار حرب الإبادة التي يتعرض لها شعبنا الفلسطيني في كل الأرض الفلسطينية المحتلة، نتاج الدعم والإسناد والشراكة الأميركية وعجز المجتمع الدولي عن الضغط على الاحتلال لإلزامه بوقف هذه الحرب العدوانية والتي تطال أيضا الشعب اللبناني الشقيق، وإرهاب الدولة المنظم بالقصف على الدول في سوريا واليمن وغيرها، وفي ظل هذه المجزرة والجريمة البشعة في مخيم طولكرم، تعلن القوى الوطنية والإسلامية عن إضراب شامل الجمعة في كل الأرض الفلسطينية والخروج بفعاليات على كل مناطق التماس والحواجز العسكرية والتمسك بالوحدة والنضال لإنهاء الاحتلال والاستعمار وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس”.

واستشهد 18 فلسطينينا بينهم نساء وأطفال وأصيب آخرون، مساء الخميس، في غارة شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي على منزل في مخيم طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل