خان يونس.. القسام تعلن قتل وجرح جنود إسرائيليين بفتحة نفق

كاينابريس21 أغسطس 2024
خان يونس.. القسام تعلن قتل وجرح جنود إسرائيليين بفتحة نفق

كاينابريس – وكالات

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الأربعاء، قتل وإصابة جنود إسرائيليين في تفجير فتحة نفق مفخخة شمال مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وقالت الكتائب في منشور عبر منصة تلغرام: “بعد عودتهم من خطوط القتال، أكد مجاهدونا تفجير عين نفق فخخت مسبقًا بعبوة في قوة صهيونية تقدمت للمكان وإيقاعهم بين قتيل وجريح غرب منطقة الحاووزين غرب مدينة حمد شمال مدينة خانيونس جنوب القطاع”.

وتخوض الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة معارك مع القوات الإسرائيلية المتوغلة في أنحاء القطاع، بالتزامن مع استمرار الحرب الشرسة التي تشنها تل أبيب ضد الفلسطينيين في غزة.

وبدعم أمريكي، تشن إسرائيل منذ 7 أكتوبر الماضي حربا على غزة خلفت أكثر من 133 ألف قتيل وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

وتواصل دولة الاحتلال الحرب متجاهلة قرار مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية ولتحسين الوضع الإنساني بغزة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل