سرايا القدس تدك موقع كيسوفيم بالهاون والقسام تدمر آلية والاحتلال يتكتم على خسائره

كاينابريس23 يونيو 2024
سرايا القدس تدك موقع كيسوفيم بالهاون والقسام تدمر آلية والاحتلال يتكتم على خسائره

كاينابريس – وكالات

قالت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مساء اليوم الأحد، إنها قصفت بالتعاون مع كتائب شهداء الأقصى وألوية الناصر صلاح الدين، موقع كيسوفيم العسكري التابع للاحتلال، شرقي المحافظة الوسطى بقطاع غزة، بقذائف “هاون”.

بدورها قالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، إنها “دمرت آلية هندسة تابعة للاحتلال بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة، كما استهدفت قوات النجدة بصواريخ رجوم”.

وقالت “القسام” في تصريح صحفي اليوم الأحد، إنها دمرت “آلية هندسية صهيونية من نوع (أوفك كاربت) بصاروخ موجه غرب تل زعرب برفح واشتعال النيران فيها”.

وأضافت: “فور وصول قوات النجدة بعد تدمير آلية الهندسة أوفك كاربت بتل زعرب استهدفنا القوات بعدة صواريخ رجوم”.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ 261 يوما، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى ارتقاء 37 ألفا و598 شهيدا، وإصابة 86 ألفا و32 آخرين، إلى جانب نزوح نحو 1.7 مليون شخص من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل | فلسطين