سرايا القدس تعلن استهداف عناصر من جيش الاحتلال في جنين

كاينابريس27 يونيو 2024
سرايا القدس: نخوض اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال في رفح

كاينابريس – وكالات

قال الناطق العسكري باسم سرايا القدس، الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أبو حمزة، اليوم الخميس، إن مقاتلي “كتيبة جنين” فجروا ليل الأربعاء– الخميس، 6 عبوات ناسفة، واشتبكوا على نحو مباشر مع قوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في عدة مناطق في “جنين” شمال الضفة الغربية المحتلة، لأكثر من 8 ساعات متواصلة.

وأضاف أبو حمزة على حساب “سرايا القدس” في منصة تليغرام، أن “مقاتلي كتيبة جنين تمكنوا من تفجير آليتين عسكريتين ليل الأربعاء– الخميس كمقدمة لكمين مركب في منطقة سهل مرج بن عامر شمال جنين”.

وأكد “إيقاع طاقم الآليتين بالكامل بين قتيل وجريح؛ ومن ثم تم الاشتباك المباشر والالتحام مع قوات النجدة”.

واعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، بمقتل ضابط إسرائيلي وإصابة 16 من عناصر جيشه بتفجير عبوات ناسفة، خلال اقتحام مدينة جنين ومخيمها شمالي الضفة الغربية الليلة الماضية وفجر اليوم.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم الخميس 28 فلسطينيا على الأقل من الضّفة، بينهم طالبة من الخليل، وأسرى سابقون.

وتواصل المقاومة الفلسطينية بالضفة الغربية نصب الكمائن لجنود وآليات الاحتلال التي تقتحم المدن والمخيمات بشكل شبه يومي، ما يكبده خسائر كبيرة، في ظل عجزه عن إنهاء المقاومة والقضاء عليها، رغم الجرائم والاعتقالات اليومية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل | فلسطين