شقيقة إسماعيل هنية ضمن 10 شهداء بغارة إسرائيلية على منزل بمخيم الشاطئ

كاينابريس25 يونيو 2024
شقيقة إسماعيل هنية ضمن 10 شهداء بغارة إسرائيلية على منزل بمخيم الشاطئ

كاينابريس – وكالات

استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزلا لعائلة هنية في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة، اليوم الثلاثاء، ما أدى في حصيلة أولية إلى استشهاد 10 أشخاص، بينهم شقيقة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية.

وقالت مصادر محلية فلسطينية إنه عرف حتى الآن من أسماء الشهداء، زهر عبد السلام هنية (أم ناهض)، ناهض غازي هنية (أبو غازي) وزوجته إيمان أحمد هنية (أم غازي) وابنه (إمام المسجد الغربي) محمد ناهض هنية، وإسماعيل ناهض هنية، ومؤمن ناهض هنية، وزهر ناهض هنية، وشهد ناهض هنية، وآمال ناهض هنية.

وأشارت إلى أنه لا يزال عدد منهم تحت الأنقاض، تحاول فرق الدفاع المدني بإمكاناتها البسيطة الوصول إليهم.

ولليوم 263 على التوالي يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى استشهاد وإصابة أكثر من 123 ألف فلسطيني، إلى جانب نزوح نحو 1.7 مليون شخص من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل | فلسطين