لبنان..غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية بيروت و الهدف حسن نصر الله

كاينابريسمنذ ساعتين
لبنان..غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية بيروت و الهدف حسن نصر الله

كاينابريس- متابعات

شن الطيران الحربي التابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء الجمعة، سلسلة غارات عنيفة عى مواقع مختلفة في منطقة الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وقال مصدر قريب من “حزب الله”، إن “6 أبنية سُوّيت بالأرض جراء الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية”، وسمع دوي انفجارات ضخمة في بيروت، كما غطت سماء المنطقة سحب الدخان الكثيفة.، وأوضح أنه جرى ضرب المنطقة المستهدفة في الضاحية بقنابل خارقة للتحصينات بزنة 2000 رطل.

وقالت صحيفة “يسرائيل هيوم” العبرية، إن “المؤسسة الأمنية ​​في حالة تأهب قصوى تحسبا لاحتمال قيام حزب الله، في أعقاب الهجوم، بكسر القواعد وإطلاق رشقات ثقيلة على إسرائيل”.

وبحسب الإعلام العبري دائما، فإن المستهدف من الغارة، هو حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، دون تعليق فوري من الحزب إلى حدود الساعة.

وكان حسن نصر الله قد دعى، في وقت سابق،  اللبنانيين إلى التخلي عن هواتفهم بشكل مؤقت، في اختراق خطير للمنظومة الأمنية والاستخبارتية للحزب و حاظنته سكان الجنوب، واصفا الخليوي أي (المحمول) ب”العميل القاتل”، على حد تعبيره.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل