بسبب موقفه من فلسطين.. مسؤولة فرنسية تهاجم كريم بنزيمة

كاينابريس18 أكتوبر 2023
بسبب موقفه من فلسطين.. مسؤولة فرنسية تهاجم كريم بنزيمة

كاينابريس – وكالات

هاجمت الوزيرة الفرنسية السابقة نادين مورانو النجم الكروي الفرنسي كريم بنزيما، واصفة إياه بأنه “عميل لبروباغندا “حماس”، بعد تضامنه مع الفلسطينيين في غزة.



وقالت مورانو خلال استضافتها في قناة “سي نيوز” وإذاعة “أوروبا 1″، إن بنزيما اختار معسكره وبات “عميلا للبروباغندا التي تمارسها حماس وتهدف هي الأخرى لتحطيم إسرائيل”.

واستنكرت مورانو، العضو البارز داخل حزب الجمهوريين، عدم قيام بنزيما بأي خطوة تضامنية تجاه من سمتهم بـ”ضحايا حماس من الإسرائيليين”.

ولم يقتصر الهجوم من مروانو بل وصل إلى السياسي اليميني المتطرف جون مسيحا الذي قال إن بنزيما يشعر بالارتباط بالأمة الإسلامية أكثر من فرنسا وهو مثل الكثيرين، فرنسي في الورق فقط.

جدير بالذكر أن كريم بنزيما كان قد وجه عبر حسابه الرسمي على منصة “X” رسالة دعم لسكان قطاع غزة، قال فيها: “كل صلواتنا من أجل سكان غزة الذين يقعون ضحايا لهذا القصف الظالم الذي لا يستثني لا النساء ولا الأطفال حتى كل يوم“.

وانضم الفرنسي كريم بنزيما إلى صفوف نادي اتحاد جدة بعد نهاية عقده مع فريق ريال مدريد الإسباني، الذي لعب في صفوفه 14 عاما.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل | فلسطين