شاهد.. هروب نتنياهو وكبار المسؤولين في إسرائيل فزعا من صواريخ المقاومة

كاينابريس16 أكتوبر 202322 مشاهدة
شاهد.. هروب نتنياهو وكبار المسؤولين في إسرائيل فزعا من صواريخ المقاومة

كاينابريس – وكالات

قامت المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة بإطلاق رشقة صواريخ تجاه مدينتي القدس وتل أبيب، متسببة بقطع جلسة الكنيست الصهيوني وهروب أعضائه ورئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو إلى الملاجئ.



وأظهرت مقاطع فيديو لحظة سقوط أحد الصواريخ التي أطلقتها المقاومة في مدينة القدس، كما أظهرت مشاهد أخرى لحظة هروب أعضاء الكنيست ورئيس الوزراء الصهيوني نحو الملاجئ للاحتماء من الصواريخ.

وتستمر الحرب الصهيونية على قطاع غزة في يومها العاشر على التوالي، وبحسب آخر تحديث لوزارة الصحة الفلسطينية بغزة، فقد ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني إلى 2750 قتيلا ونحو 10 آلاف جريح في القطاع.

وكثفت قوات الاحتلال الصهيونية غاراتها على قطاع غزة مستهدفة منازل المدنيين في مناطق متفرقة في القطاع، ما خلف مئات القتلى والجرحى والعدد في ازدياد مستمر، في أكبر مجزرة صهيونية بحق سكان القطاع المحاصر منذ 2007، ويعاني القطاع المحاصر من كارثة إنسانية وسط نقص في المواد الغذائية والماء والأدوية، واكتظاظ المستشفيات بالجرحى والمصابين.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل | فلسطين