شركة آبل تحدد رسميًا موعد إعلان صدور آيفون 15

كاينابريس29 أغسطس 2023
آيفون 15

أعلنت شركة آبل اليوم الثلاثاء رسميًا أنها ستعقد حدثًا خاصًا في مقرها الرئيسي في مدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا الأمريكية الشهر المقبل، حيث من المتوقع أن تعلن الشركة عن هواتف آيفون الجديدة.

وقالت عملاقة التقنية الأمريكية إن حدث الإطلاق، الذي سوف يُقام في 12 أيلول/ سبتمبر المقبل، سوف يُبث عبر موقعها الإلكتروني في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت غرينتش.

يُشار إلى أن شركة آبل اعتمدت منذ انتشار وباء كورونا عام 2020 وفرض الإغلاق في كل دول العالم تقريبًا على مقاطع الفيديو المسجلة سابقًا للإعلان عن منتجاتها، مثل هواتف آيفون.

ومن المتوقع أن تستخدم أصناف آيفون 15 الجديدة منفذ شحن من نوع “يو إس بي-سي USB-C” للمرة الأولى، وذلك بعد أن أصدر الاتحاد الأوروبي قانونًا تاريخيًا في شهر تشرين الأول/ أكتوبر من العام الماضي يلزم شركات الهواتف المحمولة، والحواسيب اللوحية، والكاميرات جميعها المباعة في الاتحاد الأوروبي باستخدام منفذ “يو إس بي-سي” للشحن السلكي، مع تحديد موعد نهائي كمهلة هو 28 كانون الأول/ ديسمبر 2024.

وأفادت تقارير بأن بعض الأجهزة الجديدة التي سوف تطرحها شركة آبل قد تكون مصنوعة من التيتانيوم، وقد تعلن الشركة أيضًا عن أصناف جديدة من ساعتها الذكية “آبل ووتش” Apple Watch في هذا الحدث، ومن ذلك: نسخة محدثة من ساعتها “آبل ووتش ألترا” Apple Watch Ultra المتطورة.

واعتادت آبل على إطلاق النسخة النهائية والمستقرة من أحدث إصدارات أنظمة التشغيل الخاصة بأجهزتها، مثل: آي أو إس، وآيباد أو إس، وماك أو إس، وغيرها، خلال حدث إعلان آيفون.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل | فلسطين